❞ كتاب احفظ اولادك من الاخطار ❝  ⏤ ماهر اسماعيل صبرى

❞ كتاب احفظ اولادك من الاخطار ❝ ⏤ ماهر اسماعيل صبرى

من المعلوم أن الأولاد في مراحلهم العمرية الأولى يملكون قدرات وطاقات هائلة تدفعهم وتوجههم بشكل دائم لاكتشاف ما يحيط بهم، والتفاعل مع كل ما يوجد ببيئتهم، وهم في ذلك معرضون لعديد من أخطار الحياة اليومية، والسبب في ذلك يرجع إلى أن خبراتهم المحدودة تجعلهم في كثير من الأحيان غير قادرين على وقاية (حماية) أنفسهم من التعرض لمثل هذه الأخطار، وغير قادرين على التصرف السليم لمواجهة ما قد يتعرضون له من أخطار. ماهر اسماعيل صبرى - الأستاذ الدكتور/ ماهر إسماعيل صبري محمد يوسف. أستاذ تعليم العلوم بجامعة طيبة بالمدينة المنورة. دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص مناهـج وطرق تدريـس علوم مـن نفس الكليـة عام 1991م.

حائز على درع التفوق وشهادة تقدير للمتميزين من أبناء محافظة القليوبية عام 1989م .
حائز على جائزة البحوث المتميزة من الجمعية المصرية للتربية العلمية عام 1997م .
حائز على الجائزة التشجيعية في الدراسات الفنية والتربوية من جامعة الزقازيق بمصر عام 2004م.


قدم للمكتبة العربية عددا من الكتب بيانها فيما يلي :
( 1994م ) : العب وفكر وتعلم ، سلسلة سفير التربوية ، دار سفير للطباعة والنشر بالقاهرة .
( 1995م ) : احفظ أولادك من الأخطار ، سلسلة سفير التربوية ، دار سفير للطباعة والنشر بالقاهرة .
( 1995م ) : طفلك يسأل وأنت تجيب ، سلسلة سفير التربوية ، دار سفير للطباعة والنشر بالقاهرة
( 1997م ) : الأمان المعملي الوقاية والمواجهة ، القاهرة ، مؤسسة الإخلاص للطباعة والنشر .
( 1999م ) : من الوسائل التعليمية إلي تكنولوجيا التعليم ، الرياض ، مكتبة الشقري .
( 1999م ) : التقويم التربوي أسسه وإجراءاته ، الرياض ، مكتبة الرشد ، شارك في التأليف د. محب الرافعي .
( 1999 م ) : التنور التكنولوجـي والمنهـج ، كتاب أجنـبي مترجـم ، شارك فـي ترجمتـه د. محسوب عبد الصادق ، القاهرة ، المكتبة الأكاديمية .
( 2001م ) : إدمان المخدرات حوار في أسرة ، الرياض ، مكتب التربية العربي لدول الخليج .
( 2002م ) : الموسوعة العربية لمصطلحات التربية وتكنولوجيا التعليم ، الرياض ، مكتبة الرشد
( 2003م ) : المدخل البيئي في التعليم رؤية شاملة ومنظور جديد ، القاهرة ، مكتبة شباب 2000.
( 2004م ) : التدريس مبادؤه ومهاراته ، الرياض ، مكتبة الرشد ، بنها ، مكتبة شباب 2000 .
( 2005 ) : تكنولوجيا عرض وإنتاج المواد التعليمية ، الرياض ، مكتبة الرشد ، بنها ، مكتبة شباب 2000م. شارك في التأليف د / فائزة عبد الرحمن المغربي .
( 2005م ) : التنوير العلمي التقني .. مدخل للتربية في القرن الجديد ، الرياض ، مكتب التربية العربي لدول الخليج .
( 2005م ) : التنوير التكنولوجي وتحديث التعليم ، الإسكندرية ، المكتب الجامعي الحديث . شارك في التأليف د / صلاح الدين توفيق .
( 2006م ) : التربية البيئية من أجل بيئة أفضل ، الرياض ، مكتبة الرشد ، كتاب شارك في تأليفه آخران .
( 2006م ) : المناهج ومنظومة التعليم ، القاهرة ، سلسلة الكتاب الجامعي العربي.
(2007م) : التدريس المصغر تدريبات عملية ، القاهرة ، سلسلة الكتاب الجامعي العربي.
(2008م) : الثقافة الصحية للجميع ، سلسلة الكتاب الجامعي العربي ، ومكتبة الرشد ناشرون المملكة العربية السعودية.
(2009م) : طبعة جديدة بالكامل من كتاب : من الوسائل التعليمية إلى تكنولوجيا التعليم ، الجزء الأول ، الرياض ، مكتبة الرشد .
(2009م) : طبعة جديدة بالكامل من كتاب : من الوسائل التعليمية إلى تكنولوجيا التعليم ، الجزء الثاني ، الرياض ، مكتبة الرشد .
(2009م) : أحدث تقنيات السلامة في المختبرات ، تحت الطبع.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ احفظ اولادك من الاخطار ❝ الناشرين : ❞ شركة سفير ❝ ❱
من كتب الإسعافات الأولية كتب الطب البشري - مكتبة كتب الطب.


اقتباسات من كتاب احفظ اولادك من الاخطار

نبذة عن الكتاب:
احفظ اولادك من الاخطار

من المعلوم أن الأولاد في مراحلهم العمرية الأولى يملكون قدرات وطاقات هائلة تدفعهم وتوجههم بشكل دائم لاكتشاف ما يحيط بهم، والتفاعل مع كل ما يوجد ببيئتهم، وهم في ذلك معرضون لعديد من أخطار الحياة اليومية، والسبب في ذلك يرجع إلى أن خبراتهم المحدودة تجعلهم في كثير من الأحيان غير قادرين على وقاية (حماية) أنفسهم من التعرض لمثل هذه الأخطار، وغير قادرين على التصرف السليم لمواجهة ما قد يتعرضون له من أخطار.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

من المعلوم أن الأولاد في مراحلهم العمرية الأولى يملكون قدرات وطاقات هائلة تدفعهم وتوجههم بشكل دائم لاكتشاف ما يحيط بهم، والتفاعل مع كل ما يوجد ببيئتهم، وهم في ذلك معرضون لعديد من أخطار الحياة اليومية، والسبب في ذلك يرجع إلى أن خبراتهم المحدودة تجعلهم في كثير من الأحيان غير قادرين على وقاية (حماية) أنفسهم من التعرض لمثل هذه الأخطار، وغير قادرين على التصرف السليم لمواجهة ما قد يتعرضون له من أخطار.

الصحة- الاطفال- ادب الطفل- الالخطار- الاسعافات الاولية



حجم الكتاب عند التحميل : 2.4ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة احفظ اولادك من الاخطار

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل احفظ اولادك من الاخطار
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ماهر اسماعيل صبرى - Maher Ismail Sabry

كتب ماهر اسماعيل صبرى الأستاذ الدكتور/ ماهر إسماعيل صبري محمد يوسف. أستاذ تعليم العلوم بجامعة طيبة بالمدينة المنورة. دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص مناهـج وطرق تدريـس علوم مـن نفس الكليـة عام 1991م. حائز على درع التفوق وشهادة تقدير للمتميزين من أبناء محافظة القليوبية عام 1989م . حائز على جائزة البحوث المتميزة من الجمعية المصرية للتربية العلمية عام 1997م . حائز على الجائزة التشجيعية في الدراسات الفنية والتربوية من جامعة الزقازيق بمصر عام 2004م. قدم للمكتبة العربية عددا من الكتب بيانها فيما يلي : ( 1994م ) : العب وفكر وتعلم ، سلسلة سفير التربوية ، دار سفير للطباعة والنشر بالقاهرة . ( 1995م ) : احفظ أولادك من الأخطار ، سلسلة سفير التربوية ، دار سفير للطباعة والنشر بالقاهرة . ( 1995م ) : طفلك يسأل وأنت تجيب ، سلسلة سفير التربوية ، دار سفير للطباعة والنشر بالقاهرة ( 1997م ) : الأمان المعملي الوقاية والمواجهة ، القاهرة ، مؤسسة الإخلاص للطباعة والنشر . ( 1999م ) : من الوسائل التعليمية إلي تكنولوجيا التعليم ، الرياض ، مكتبة الشقري . ( 1999م ) : التقويم التربوي أسسه وإجراءاته ، الرياض ، مكتبة الرشد ، شارك في التأليف د. محب الرافعي . ( 1999 م ) : التنور التكنولوجـي والمنهـج ، كتاب أجنـبي مترجـم ، شارك فـي ترجمتـه د. محسوب عبد الصادق ، القاهرة ، المكتبة الأكاديمية . ( 2001م ) : إدمان المخدرات حوار في أسرة ، الرياض ، مكتب التربية العربي لدول الخليج . ( 2002م ) : الموسوعة العربية لمصطلحات التربية وتكنولوجيا التعليم ، الرياض ، مكتبة الرشد ( 2003م ) : المدخل البيئي في التعليم رؤية شاملة ومنظور جديد ، القاهرة ، مكتبة شباب 2000. ( 2004م ) : التدريس مبادؤه ومهاراته ، الرياض ، مكتبة الرشد ، بنها ، مكتبة شباب 2000 . ( 2005 ) : تكنولوجيا عرض وإنتاج المواد التعليمية ، الرياض ، مكتبة الرشد ، بنها ، مكتبة شباب 2000م. شارك في التأليف د / فائزة عبد الرحمن المغربي . ( 2005م ) : التنوير العلمي التقني .. مدخل للتربية في القرن الجديد ، الرياض ، مكتب التربية العربي لدول الخليج . ( 2005م ) : التنوير التكنولوجي وتحديث التعليم ، الإسكندرية ، المكتب الجامعي الحديث . شارك في التأليف د / صلاح الدين توفيق . ( 2006م ) : التربية البيئية من أجل بيئة أفضل ، الرياض ، مكتبة الرشد ، كتاب شارك في تأليفه آخران . ( 2006م ) : المناهج ومنظومة التعليم ، القاهرة ، سلسلة الكتاب الجامعي العربي. (2007م) : التدريس المصغر تدريبات عملية ، القاهرة ، سلسلة الكتاب الجامعي العربي. (2008م) : الثقافة الصحية للجميع ، سلسلة الكتاب الجامعي العربي ، ومكتبة الرشد ناشرون المملكة العربية السعودية. (2009م) : طبعة جديدة بالكامل من كتاب : من الوسائل التعليمية إلى تكنولوجيا التعليم ، الجزء الأول ، الرياض ، مكتبة الرشد . (2009م) : طبعة جديدة بالكامل من كتاب : من الوسائل التعليمية إلى تكنولوجيا التعليم ، الجزء الثاني ، الرياض ، مكتبة الرشد . (2009م) : أحدث تقنيات السلامة في المختبرات ، تحت الطبع. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ احفظ اولادك من الاخطار ❝ الناشرين : ❞ شركة سفير ❝ ❱. المزيد..

كتب ماهر اسماعيل صبرى
الناشر:
شركة سفير
كتب شركة سفير تعد سفير التي تأسست عام 1982 إحدى دور النشر المصرية والعربية المتخصصة في إنتاج المحتوى الثقافي للأطفال والناشئة (كتب - مجلات - برمجيات كمبيوتر) ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ موسوعة أخلاق المسلم - البوق والناقوس ( قصص الأطفال والناشئين ) ❝ ❞ مدائن إسلامية - القيروان ❝ ❞ مدائن إسلامية - إستانبول ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟ ❝ ❞ التأخر الدراسي Pdf ❝ ❞ رحلة إلى السماء وقصص آخري ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم البوق والناقوس ❝ ❞ سلسلة حكايات الشعوب.. الطاووس الأبيض وحكايات أخرى من إسبانيا ❝ ❞ ظاهرة ضعف الإيمان ❝ ❞ احفظ اولادك من الاخطار ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد صالح المنجد ❝ ❞ أحمد نجيب ❝ ❞ عبد التواب يوسف ❝ ❞ أحمد سويلم ❝ ❞ أحمد نجيب الشهاوي ❝ ❞ عبد العزيز السيد الشخص ❝ ❞ ماهر اسماعيل صبرى ❝ ❞ إيهاب وصفى ❝ ❞ عبد الغني عبود ❝ ❞ على مدكور ❝ ❞ الدكتور زاكارياس فولغاريس ❝ ❞ سناء عبد الله ❝ ❞ Li Tan ❝ ❱.المزيد.. كتب شركة سفير

كتب شبيهة بـ احفظ اولادك من الاخطار:

قراءة و تحميل كتاب احفظ من يحفظك .. وبع من يبيعك PDF

احفظ من يحفظك .. وبع من يبيعك PDF

قراءة و تحميل كتاب احفظ من يحفظك .. وبع من يبيعك PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب كشف الستار عما تحمله بعض الدعوات من أخطار PDF

كشف الستار عما تحمله بعض الدعوات من أخطار PDF

قراءة و تحميل كتاب كشف الستار عما تحمله بعض الدعوات من أخطار PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب احفظ الله يحفظك PDF

احفظ الله يحفظك PDF

قراءة و تحميل كتاب احفظ الله يحفظك PDF مجانا


Warning: extract() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/books/public_html/includes/functions.php on line 178
قراءة و تحميل كتاب  PDF

PDF

قراءة و تحميل كتاب PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب واحفظوا أيمانكم (دراسة شرعية في ضوء ال والسنة وأقوال سلف الأمة حول الأيمان وأحكامها ومخالفاتها) PDF

واحفظوا أيمانكم (دراسة شرعية في ضوء ال والسنة وأقوال سلف الأمة حول الأيمان وأحكامها ومخالفاتها) PDF

قراءة و تحميل كتاب واحفظوا أيمانكم (دراسة شرعية في ضوء ال والسنة وأقوال سلف الأمة حول الأيمان وأحكامها ومخالفاتها) PDF مجانا


Warning: extract() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/books/public_html/includes/functions.php on line 178
قراءة و تحميل كتاب  PDF

PDF

قراءة و تحميل كتاب PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب احفظ القرآن كما تحفظ الفاتحة PDF

احفظ القرآن كما تحفظ الفاتحة PDF

قراءة و تحميل كتاب احفظ القرآن كما تحفظ الفاتحة PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب إحفظ لسانك - Mantenha sua língua PDF

إحفظ لسانك - Mantenha sua língua PDF

قراءة و تحميل كتاب إحفظ لسانك - Mantenha sua língua PDF مجانا